Apresiasi Trans7 "Laptop Si Unyil " 2010
Layanan COD atau pesan 3-25 hari kirim [ Situasional ]

Call /SMS / WA ke H. Solichin Toip +6281327018755 Pin BB
: D7E7B816

اللهم صل وسلم على سيدنا ومولنا محمد الذي أنزلت عليه.رب أنزلني منزلا مباركا وأنت خير المنزلين

9.05.2012

تاريخ الدف في إندونيسيا

grup syrakal
           الدف هو آلة موسيقية بات، في، قرع، مصنوعة من الإسلاميين الخيارات الخشب، وتقريب تجويف بها باستخدام مخرطة تعمل بالطاقة الكهربائية وتصميم خاص التي تنتج الصوت المميز. على الجانب الآخر شنت المدبوغة عنزة بيضاء البشرة. مع الخبرة والمهارات والصبر في صنع فإنه سوف ينتج واحدة من روائع الفن
الإسلامي في شكل الدف الجودة لطيفة الصك الدف هو بصوت واضح، لا مارا، وبطبيعة الحال، الذين يتطلعون لامعة والحصرية
            إندونيسيا جود الدف في قريتنا كلي وداس، بمي أيو، جاوة الوسطى، اندونيسيا)، عم مثابرة ينبع من أبينا (الراحل) و طائف ) الأب (والدنا) في جعل هذه الصكوك الإسلامية في عهد عام 1940. في ذلك الدف تصنيع محدودة فقط يمكن القول وهواية، على هامش زراعتهم مشغول. المشترين وخبراء لا تزال محدودة الصوت المميز لكبار السن والمنطقة المجاورة فقط. نوعه في ذلك الوقت لم يكن هناك سوى نوعين، وهما الدف كبيرة يبلغ قطرها 36-39 سم ويتم جافا كلاسيك مصنوعة من الخشب جوز الهند.
            إعداد مجموعة كبيرة الدف وجافا في حين لا تزال تستخدم الطريقة اليدوية، وذلك باستخدام سكين الخاص لتصميم وصنع حفرة. فقد لا تزال تعمل مع شخص من بانيوماس. فقط في عهد الآباء 70S بدأنا تصميم وتصنيع الجسم باستخدام الدف آلات حديثة النصف، على الرغم تزال تستخدم القوة القدم (عزز)، والتي تم تركيبها وذلك الدفوف المجالات خشبية يمكن أن تدور.
           في 1970، واسمه رجل أعمال من تاسيكمالايا سليمــان (الراحل) جاء الذين أقاموا متجر الحلي من قذائف البحر في جاكرتا الأسماك في السوق، لهذه الزيارة. وقال انه شهد مثابرة والاجتهاد والدنا في الواقع مساعد مـد علي حزمة في صنع الدفوف، لذلك ثم دعا للعمل مع شركته الخاصة، وقدم له رأس المال مجانا!
           حسنا، ثم، وهذا هو نهاية الجنين مخزن إندونيسيا الدف الذي بالمناسبة المنتجات طــائف تتراوح على نطاق واسع، وبالتالي فإن مركز ولد كلي وداس الدف. ثم تبعتها محلين المجاور الحصول على استيعاب أفضل المرافقة الموسيقية المكرسة مجاملة للنبي.
           استغرق الدف ذروة في عام 1999 وحتى الآن. كنت واحدة فقط صناعة الوطن العام إنشاء تشكيلات صوت واحد. كانت أنواع الإنتاج أكثر عددا وتنوعا. هناك الدف مولد، قصيدة، مراويس، البص، جافا الحديثة [الدف الاختلاف]، وغيرها. والآن آلات موسيقية أخرى يجري تصويره لنا على النحو التالي: طبل، طبل، طبل، باند الحزمة، الفرقة الموسيقية، وغيرها.
          اليوم، مع تشكيلات المنتجات التسميات واحدة صوت الحمد لله صالجين ابن طائف  معروفة ومعترف بها الجودة. Trans7 الوطنية التلفزيون سعداء جدا لتحديد ورفع لمحة عن كمبيوتر محمول في Unyil سي الحدث يوم 21 أبريل 2010 الماضي. وفي رمضان 1431 ه وقد عملت أيضا منذ التلفزيون المحلية RCTV سيريبون معنا في مسابقة سباق عقدت الدف رمضان 2.
تحياتي !

Diterjemahkan oleh Google translate dari artikel asli Sejarah Rebana Indonesia
Reaksi:

0 komentar:

Posting Komentar

Ahlan bikum...
Terima kasih Anda berkenan mengomentari produk dan artikel kami. Hanya komentar yang berhubungan dengan artikel atau isi situs ini yang kami publikasikan. KOMENTAR AKAN DIHAPUS jika mengandung iklan terselubung, spam, fitnah, permusuhan, sarkastisme, sara, rasis, link nudisme, bisnis penggandaan uang dan sejenisnya.
Salam ukhuwwah !